برنامج Desktop Icon Toy لتزين سطح المكتب

برنامج ديسك توب ايقون توي Desktop Icon Toy 4.6 هو من افضل برامج ترتيب ايقونات سطح المكتب وهو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج ديسك توب ايقون توي Desktop Icon Toy 4.6 هو برنامج لترتيب ايقونات سطح المكتب باشكل مختلفه ويمكنك من جعل الايقونا متحركه و يضيف الحياة و الحركة الى سطح المكتب الخاص بك .
برنامج ديسك توب ايقون توي Desktop Icon Toy 4.6 يمكنك معه اضافة تاثيرات الى ايقونات سطح المكتب لتتحرك و ترقص عند المرور بالماوس عليها بالاضافة الى ترتيب الايقونات باشكل رائعه مثل قلب او ساعه او مربع او مثلث او نجمة …. إلخ




أيقونة سطح المكتب لعبة هو تعزيز أيقونة سطح المكتب أداة تسمح لك لجعل العديد من الأشياء مضحك ولكن من المفيد لأيقونات سطح المكتب ويندوز. ماذا يمكن أن تفعل تهدئة الامور مع لعبة أيقونة سطح المكتب؟ ترتيب أيقونات سطح المكتب يمكنك ترتيب أيقونات سطح المكتب من قبل شخصيات معقدة كثيرة، مثل: الساعة (سوف تكون محاذاة كافة الرموز وعلى مدار الساعة، والتي تبين في الوقت المحدد) دائرة، صليب، حول، لولبية، البيضوي أفقي، عمودي البيضوي. المثلث، المعين، والبنتاغون، السداسي. 4-النجمة، 5-النجمة، 6-النجمة، قلوب محاذاة إلى اليسار، أعلى، يمين أو أسفل. تحريك أيقونات سطح المكتب مع أيقونة سطح المكتب لعبة، هل يمكن إضافة تأثير تحويم عن طريق وضع الماوس فوق رمز سطح المكتب. هذا يجعل من الرقص رمز. لفتة الماوس يمكنك عقد ببساطة بالضغط على زر الفأرة الأيمن في منطقة فارغة من سطح المكتب، ثم حرك الماوس ل(يسار، أعلى أو أسفل) الحق والإفراج عنها. وسوف يتم ترتيب كل الرموز إلى اليمين ويمكن (يسار، أعلى أو أسفل) إظهار / إخفاء أيقونات سطح المكتب أو النصوص على أيقونة سطح المكتب الطلب مع صورة لعبة، أيقونات سطح المكتب أو النصوص رمز تكون خفية دائما. وسوف يتم عرضها فقط عندما كنت حقا بحاجة اليها (مثل فوق سطح المكتب، الماوس فوق سطح المكتب أو أكثر من رموز سطح المكتب). الآن، هل يمكن أن تتمتع دائما جميلة ورق الحائط الخاص بك. إخفاء النصوص أيقونة سطح المكتب يمكنك إزالة النص الكلاسيكي قبيح من الرموز، واختياري سطح المكتب، بدلا من تلميح أداة المنبثقة بارد. وعلى سطح المكتب كله تصبح نظيفة ومرتبة. قفل رموز سطح المكتب وبالاضافة الى حفظ واستعادة الرموز التخطيط، وأيقونة سطح المكتب لعبة تسمح لك أيضا لقفل رموز سطح المكتب. لا تقلق بشأن تتحرك بلا مبالاة الرموز الخاصة بك مرة أخرى. ميزات أخرى حفظ تخطيط الرموز المختلفة وفقا لقرار شاشة مختلفة. حفظ تخطيطات متعددة الأسماء تخطيط مختلف. re-layout/restore-layout تلقائيا عند تغيير دقة الشاشة، أو إضافة / حذف الرموز. المكتب إزالة الاختصار تراكب رمز. خلفية شفافة للنصوص رمز سطح المكتب. تغيير لون الخط ولون الخلفية للنصوص رمز سطح المكتب.
صور البرنامج : 







و غيرها الكثير ...  


التحميل : 










شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق